الرئيس التنفيذي
رسالة من الرئيس التنفيذي :

إنني أثق بأن التدريب عالي الجودة المبني على أساس احتياجات سوق العمل هو ما تسعى إليه قطاعات مختلفة من الأعمال. وأن السبب الرئيسي للتسرب المهني للشباب السعودي من القطاع الخاص هو أن خريجي المدارس الثانوية غير مؤهلين بالمهارات الأساسية قبل انضمامهم إلى القطاع الخاص.

يقدم المعهد العالي للتقنيات الورقية والصناعية بجدة كمؤسسة غير ربحية للشباب السعودي تدريبا عالي الجودة اعتماداً على أحدث معدات التدريب ومن خلال هيئة تدريبية احترافية. ومن خلال المعهد العالي للتقنيات الورقية والصناعية نقوم بدراسة احتياجات السوق المحلية من الوظائف على المدى الطويل ومن ثم جلب أفضل الخبرات الدولية لتصميم المناهج والخطط التدريبية التي تلبي تلك الاحتياجات.

ومن خلال خبرتي في ال 25 عاما الماضية في القطاع الخاص في الموارد البشرية والتدريب والمشاريع الصناعية، أستطيع أن أقول إن المناهج التدريبية للمعهد قد صممت بطريقة تتفق مع احتياج القطاع الخاص، ريادة الأعمال والأعمال التجارية . مهارات الحاسوب ، أخلاقيات الأعمال ، السلامة المهنية، فضلا عن مهارات التعلم الذاتي.

إن ثقتنا في الله عظيمة لتحقيق الأهداف الواضحة التي حددها المعهد، والتي بدورها سوف تنعكس على إعادة تأهيل الشباب السعوي لمستقبل واعد.

الرئيس التنفيذي للمعهد
المهندس علي بن أحمد بامساعد